Разгон Депозита В Торговле На Форекс
2021-10-19
وفد طبي ألماني يزور شمال وشرق سوريا لتقييم القطاع الصحي
2021-10-21

كرمت دائرة العلاقات الخارجية في الإدارة الذاتية لشمال وشرق سوريا اليوم الأربعاء الإعلامية خبات عباس وذلك لحصولها على جائزة “كورت شورك” للصحافة الدولية للعام 2021 في مقر دائرة العلاقات الخارجية في قامشلو.

 


وقال الدكتور عبدالكريم عمر الرئيس المشترك لدائرة العلاقات الخارجية أن “الإعلامية خبات عباس لطالما عملت واجتهدت و أرادت توصل حقيقة النضال والمقاومة التي قام بها أبناء المنطقة ضد الإرهاب هنا على الأرض إلى الخارج ولذلك نرى اليوم أنه واجب علينا تقدير وتكريم جهودها “.

الصحفية خبات عبرت عن سعادتها وامتنانها للإدارة الذاتية ودائرة العلاقات الخارجية وقالت “بالنسبة لهذه الجائزة التي نلتها جائزة( كورت شورك )وهي جائزة عالمية المميز بهذه الجائزة بالنسبة لي هي أنني أول امرأة احصل عليها ولكن ما يسعدني أكثر هو تكريم اليوم من دائرة العلاقات الخارجية لأن هذا يوضح بان عملنا محل تقدير في وطننا، نحن فعلا نتمنى إيصال قصصنا وواقعنا إلى العالم ولكن من الجميل أن تكون متابعاً من قبل أبناء منطقتك أولاً”.

يذكر بإن خبات عباس حصلت على جائزة “كورت شورك” في الصحافة الدولية والعائدة لمؤسسة ” تومسون رويترز ” كأفضل منسقة أخبار في العالم.