أعضاء من ” أكاديمية الصحة “في استضافة العلاقات الخارجية
2018-12-16
تهنئة بمناسبة رأس السنة الميلادية
2018-12-31

أكد السيد عمر فتاح عضو المكتب السياسي للاتحاد الوطني الكردستاني على دعمه ودعم حزبه لروجآفا وشمال وشرق سوريا، مشيراً إلى أن روجآفا وشمال وشرق سوريا باتت المحطة الأبرز لدى كل دول العالم، وذلك لما أثبتته هذه البقعة الجغرافية من مكاسب في دحر الإرهاب، بالإضافة إلى التحول النسبي نحو المشاريع السياسية القائمة فيها.

جاء ذلك خلال استقبال السيد عمر فتاح عضو الهيئة العاملة في المكتب السياسي للاتحاد الوطني الكردستاني, لوفد من ممثلية روجآفا في اقليم كردستان، تألف من، الممثلين المشتركين للإدارة الذاتية في باشور كردستان الدكتور جاويدان حسن، وخولة مصطفى، وفتح الله حسيني عضو الممثلية، في مكتب السيد عمر فتاح في مبنى المكتب السياسي _ مدينة السليمانية 23/12/2018.

حيث بحث الجانبان أوضاع روجآفا وشمال وشرق سوريا، السياسية والعسكرية خاصة بعد ردود الأفعال على تصريحات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، والتشبث الدولي بضرورة التنسيق مع قوات سوريا الديمقراطية في دحر الإرهاب.

من جانبه، سلط د. حسن الضوء على مجمل الأوضاع السياسية في روجآفا وشمال وشرق سوريا، داعياً جميع الأطراف الكردستانية الى القيام بمهامها في دعم روجآفا ومشاريعها السياسية.

 

المكتب الإعلامي لمكتب العلاقات الخارجية للإدارة الذاتية في شمال وشرق سوريا