وفد الإدارة الذاتية الديمقراطية يقدمون واجب العزاء بوفاة إبراهيم أيهان.

هيئة الخارجية تستقبل هيفي مصطفى الرئيسة المشتركة للمجلس التنفيذي لاقليم عفرين
2018-09-22
هيئة الخارجية تستقبل اداري حزب الاتحاد الديمقراطي في سويسرا
2018-09-30

قدم وفد من الإدارة الذاتية الديمقراطية لشمال سوريا، واجب العزاء بوفاة النائب عن كتلة حزب الشعوب الديمقراطي في البرلمان التركي إبراهيم أيهان بمقر حزب الشعوب الديمقراطي في محافظة هولير.

وضم الوفد كل من الرئيس المشترك لهيئة العلاقات الخارجية لإقليم الجزيرة”عبد الكريم عمر”، الرئيس المشترك لحركة المجتمع الديمقراطي”غريب حسو”، الرئيس المشترك للجنة العلاقات الدبلوماسية في حركة المجتمع الديمقراطي”عبد السلام أحمد”، الرئيس المشترك للمجلس التنفيذي للإدارة الذاتية الديمقراطية في كوباني” أنور مسلم”، الى جانب الممثلة المشتركة لممثلية الإدارة الذاتية الديمقراطية في باشور”خولة مصطفى”، وممثل حزب الإتحاد الديمقراطي”سليمان عرب”.

وقدم الوفد تعازيه الحارة لذوي الفقيد وأصدقائه في حزب الشعوب الديمقراطي، مشيدين بمقاومته مع أهالي كوباني أثناء هجوم مرتزقة دعش، ومؤكدين إن الشعب الكردي فقد شخصية ثورية ومناضلة من أجل قضيته.
وبالسياق من ذلك زار الوفد مقر حركة حرية المجتمع الكردستاني بمحافظة السليمانية، وإدانه بدوره هجوم مجموعة من الاشخاص مقر الحرك، الذي أسفر عن اضرار مادية بممتلكات المقر، وتعرض كوادر في الحركة للاعتداء بالضرب..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *