استقبال هيئة الخارجية وفداً من تجمع العلمانيين الديمقراطيين في السويداء

منظمة العفو الدولية:يجب على تركيا وضع حد للانتهاكات التي ترتكبها الجماعات الموالية لها والقوات المسلحة التركية ذاتها في عفرين
2018-08-02
مشاركة سهام قريو في اجتماع تنظيم المرأة لحزب سوريا المستقبل
2018-08-05

استقبلت هيئة العلاقات الخارجية وفداً من تجمع السوريين العلمانيين الديمقراطيين في السويداء, تالف من سمير عزام, يحيى أبو رائد, بالإضافة  الى عضوي مكتب العلاقات بحزب سوريا المستقبل خديجة الظاهر ومروان حسن ، صباح اليوم 4/8/2018, وكان في استقبالهم الرئيس المشترك لهيئة العلاقات الخارجية د. عبدالكريم عمر, واعضاء الهيئة رانيا خليل والان رشو.

وتم النقاش حول الأزمة السورية ومستقبل الحل سياسي في سورية, واكد الوفد الضيف “بان تجربة مجلس سورية الديمقراطي في شمال سورية ناجحة وجديرة بان تنتقل الى المناطق السورية الاخرى وسيتقبلها الجميع, وبان الطريق اصبح ممهداً للوصول الى سورية الديمقراطية.

من جانبه أكد عمر “الصراع المذهبي والطائفي في سورية له تداعيات كبيرة على مستقبل البلاد, لذا من مصلحة الجميع الوصول إلى حل سياسي للأزمة سورية يتم من خلاله بناء وطن ديمقراطي لكل السوريين يكون الضمان للتخلص من الصراع المذهبي والطائفي والتفسخ المجتمعي وبالتالي نشر الاستقرار الذي يغلق الطريق امام عودة الارهاب”

المكتب الاعلامي لهيئة العلاقات الخارجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *