وفد حقوقي وسياسي لبناني في زيارة لهيئة الخارجية

” منظمة الصداقة بين الكرد والبروتون” في زيارة لهيئة الخارجية
2018-06-14
هيئة الخارجية تستقبل وفداً من رابطة المرأة المثقفة
2018-06-24

قام وفد من الحقوقيين والسياسيين اللبنانيين مؤلف من السادة: المحامية والحقوقية والناشطة السياسية دونا جعلوك، النائب الأرمني السابق والناشط السياسي ومختص في العلاقات الكردية الأرمنية هانو ماسكوفيان، رئيسة رابطة نوروز الثقافية حنان عثمان، الناشطة السياسية والمسؤولة في رابطة نوروز غزالي سعدو. بزيارة صباح اليوم 24/6/2018 لهيئة العلاقات الخارجية في مدينة قامشلو. حيث تم استقبالهم من قبل الرئيس المشترك للهيئة د. عبد الكريم عمر و نائبة  الرئاسة المشتركة سناء دهام, ستير يوسف وابتسام عثمان اعضاء الهيئة.

دار النقاش حول زيارة الوفد لشمال سوريا والتي تخللها عقد العديد من اللقاءات للتعرف على الاوضاع في المنطقة, وابدى الوفد عن اعجابه بالتجربة الديمقراطية في شمال سوريا وأكد على ضرورة اعتماده نموذجاً لحل الازمة السورية.

من جانبه الدكتور عمر  قيم زيارة الوفد وبين ان كل ما تحقق من انجازات جاء نتيجة انتهاجنا للخط الثالث في الازمة السورية واعتمادنا على فكر الامة الديمقراطية وعلى ارادة شعبنا, وبان هدفنا هو بناء سوريا ديمقراطية لامركزية.

في نهاية اللقاء ابدى الوفد عن سعادته بالزيارة التي قاموا بها لشمال سوريا وبانها كانت فرصة جيدة للاطلاع على الاوضاع وسنعمل على اعداد زيارات أخرى للمنطقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *