الرئيسية / السياسة الخارجية / المنظمات الدولية في شمال وشرق سوريا / زيارة هيئة من اتحاد منظمات الإغاثة والرعاية الطبية ”UOSSM” لهيئة العلاقات الخارجية في قامشلو

زيارة هيئة من اتحاد منظمات الإغاثة والرعاية الطبية ”UOSSM” لهيئة العلاقات الخارجية في قامشلو

قامت هيئة من اتحاد منظمات الإغاثة و الرعاية الطبية”UOSSM” وهم مسؤول التدريب و التأهيل الدكتور البروفيسور رافائيل بيتي, د. زياد العيسى و د. صالح ديرموش بزيارة لهيئة العلاقات الخارجية في قامشلو صباح اليوم 21 /11/2016, وكان في استقبالهم كل من الرئيس المشترك للهيئة د. عبد الكريم عمر, النواب فنر الكعيط و سناء دهام و الرئيسة المشتركة لهيئة الصحة د. عبير حصاف.

شكر الوفد الضيف الدكتور عمر على حسن الترحيب والضيافة و امتن لمساعدة الإدارة الذاتية الديمقراطية لهم في تسهيل مهمتهم الانسانية في روجآفا و بادر البروفيسور بيتي الاختصاصي في طب الحروب و الكوارث أن الاتحاد يتضمن منظمات من عدة دول  فرنسا, أمريكا, كندا, انكلترا, ألمانيا , سويسرا و هولندا و أكَد أن الغاية من تواجدهم في روجآفا هي تقديم المساعدة الطبية في المشافي و مراكز الرعاية الصحية, بالإضافة إلى برنامج الدعم النفسي و التدريب الطبي, و أضاف بيتي في السياق ذاته أن هناك برامج مستقبلية منها والوقاية من الأسلحة الكيميائية.. وغيرها من البرامج ستقام في مركزهم.

بدوره عبر د. عمر عن سعادته بزيارتهم وأكَد لهم أن الإدارة الذاتية الديمقراطية على أتم استعداد لمساعدتهم في انجاز عملهم الانساني وتقديم كل الدعم اللازم لهم.

 

                                                    المكتب الإعلامي لهيئة العلاقات الخارجية

img_1526 img_1528 img_1529

عن admin-k

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com